The Definitive Guide to الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



العنوان العربي لهذه الدورة هو: "تعلّم كيف تتعلّم: أدوات قوية لمساعدتك في دراسة المواد الصعبة".

دورات الموارد البشرية وشؤون الموظفين والتطوير الإداري

تبدأ هذه الدورة بمقدمة قصيرة وفيديو عن الثقة والاحترام والمصداقية. ثم يتعمق في الخطوات الرئيسية لتطوير العلاقات القوية ، وطرق الحفاظ على الثقة ، والطرق المختلفة للتواصل بشكل فعال.

تبني الشركة ثقافة قائمة على إعطاء الأولوية للمنتجات ذات الجودة العالية.

تساعدك مقدّمة الدورة، الدكتورة الطبيبة هيا أبو خضرة على التعرّف على مفهوم الثقة بالنفس، وآثار ضعفها وكيفية علاج مشكلة الثقة بالنفس والإيمان بالذات.

تناسب هذه الدورة التدريبية النساء اللواتي استلمن للتو أو يتحضرن لاستلام إدارة الفرق أو اللواتي يشغلن مناصب إشرافية.

ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين على المنتجات القيمة والتي تضيف لفريق التسويق، لأجل الوصول إلى السوق، ولفريق المبيعات اتبع الرابط للإجابة على مختلف أسئلة العملاء.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

الدورات التدريبية الدورات الأكثر شيوعًا أجدد الدورات التدريبية الخبراء إشتراك

استخدام ورش عمل تفاعلية وتطبيقية لتعزيز التفاعل والمشاركة الفعالة.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

خفايا علم الأعصاب حول كيفية تغير الدماغ باكتسابه معارف جديدة.

في مقال اليوم، جمعنا لكم قائمة تضمّ أفضل دورات التنمية البشرية المجانية أونلاين، يمكنك التسجيل فيها على الفور والبدء بالتعلّم!

الاستقلال المالي ليس مجرد كلمة رنانة، أو ترفٍ لا يقدر عليه سوى الأغنياء، لأن الاستقلال والتحرر المالي يتعلق بزيادة الدخل وإدارة المال وغيرها من المهارات الضرورية للجميع، وبخاصة للمرأة؛ فالاستقلال المادي يُمكن المرأة من تأمين أسرتها، والتمتع بمزيد من راحة البال، والقدرة على ضبط النفقات، وتحقيق الأهداف.

Report this wiki page